recent
أخبار ساخنة

ريد ماجيك 8 برو – Red Magic 8 Pro قادم قريبًا مع قوة شحن هائلة بعد حصوله على شهادة 3C


– Red Magic 8 Pro قيد التطوير حاليًا . ومن المتوقع أن يت إطلاقه قريبًا ، وسيكون أول هاتف ألعاب يأتي مزدًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من شركة كوالكوم . وقد تم رصد الهاتف مؤخرًا على مواقع TENNA و Bluetooth SIG. وحصل الجهاز اليوم على شهادة 3C الصيني مع قوة شحن سريع 165 واط. ومن المتوقع أن يبدأ عرضه في شهر ديسمبر القادم.


ريد ماجيك 8 برو يحصل على شهادة 3C

حصل Red Magic 8 Pro الذي يحمل رقم الطراز NX729J ، على شهادة من موقع 3C الصيني. وتُشير القائمة الأخيرة ، إلى أن الهاتف سيدعم سرعة شحن هائلة بقوة 165 واط. وسيدعم الهاتف أيضًا اتصال شبكات الجيل الخامس 5G.




علمًا بأن التفاصيل حول هاتف الألعاب القادم قليلة جدًا. ومن المتوقع أن يظهر قريبًا إلى جانب النسخة العادية Red Magic 8. ومن المحتمل أن يحتوي كلا الهاتفين على أحدث معالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم ، وسيظهران كأول هواتف الألعاب مع هذا المعالج الجديد.


مواصفات ريد ماجيك 7 برو


يحتوي الهاتف على أزرار تشغيل الكتف لتجربة ألعاب سلسة ويأتي مع بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 65 واط. أما فيما يتعلق بالتصوير ، يحتوي Red Magic 7 Pro على وحدة كاميرا ثلاثية ، تتألف من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

هل تمتلك أحد هواتف الألعاب ؟ أخبرنا رأيك بهذه الهواتف عبر التعليقات ..

google-playkhamsatmostaqltradent