recent
أخبار ساخنة

تحميل كتاب غير حياتك فى 30 يوم.pdf

الصفحة الرئيسية





وصف الكتاب: 
يحتوى ذلك الكتاب على الكثير من المقولات تحتوي قصصاً من الواقع وكيفية تطبيقها والعمل بها من أمثلة تلك المقولات : - نشاهد ما لا نرغب في و نرغب في مالا نشاهد فنفقد مقدار ما نشاهد و نضيع في سراب ما لا نشاهد كن حريصا ألا تفقد مقدار ما تشاهد. -لولا وجود ضد المعنى لما كان للمعنى معنى. -هناك أشياء و أفراد و حتى أجزاء منا تمشي معنا في سفرية حياتنا لغرض معين و لمدة معينة و ليس لمصاحبتنا طوال السفرية لهذا حان الوقت أن تدعهم و شأنهم. -هناك أوقات نشعر فيها أنها الخاتمة ثم نكتشف أنها الطليعة و هناك أبواب نشعر بأنها مقفلة ثم نكتشف أنها المدخل الحقيقي. -عندما لا تعرف ماذا تفعل يبدأ عملك الحقيقي و عندما لا تعرف أي سبيل تسلك تبدأ رحلتك الحقيقية. ******* وقد كان يكرر في عاقبة توضيح كل مقولة شعاره الذى عاش به فيقول "تذكّر عش كل لحظة وكأنها اخر لحظة فى حياتك، عش بحبك لله- سبحانه وتعالى- وبالتطبيع بأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم وبأخلاق الرسل والأنبياء والصحابة والأولياء الصالحين عش بالعلم والكفاح،عش فعليا والالتزام عش بالصبر والإنصياع،وعش بالحب وقدّر مقدار الحياة"
نبذة عن المؤلف:
إبراهيم محمد السيد الفقي:

 ماهر ومتمرس الإنماء البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة الترتيب الكندي للتنمية البشرية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة مؤسسات إبراهيم الفقي الدولية، واضع نظرية ديناميكية التكيف العصبي ونظرية قوة الطاقة البشرية.ولد الدكتور إبراهيم محمد السيد الفقي بقرية أبو النمرس حي المنيب من محافظة الجيزة حصل على مونديال جمهورية مصر العربية في تنس الطاولة للعديد من سنين ومثل جمهورية مصر العربية مع المنتخب القومي في مسابقة العالم لتنس الطاولة بدولة ألمانيا الغربية عام 1969.

وفي الحياة المهنية فقد تدرج في الوظائف حتى درجة مدير قسم في قطاع الفنادق بفندق فلسطين بالإسكندرية وبلغ إلى الدرجة الثالثة وهو في سن الخامسة والعشرين. هاجر إلى كندا لدراسة الإدارة، وبدأ هناك في مهنة واضح الأطباق وفي مهنة حارس لمطعم وحمال كراسي وطاولات في فندق طفيف.يحكي الدكتور الفقي في محاضراته أنه سافر إلى كندا مع قرينته وهو لا لديه شيئا وعمل في أدنى الوظائف في فندق بالرغم من فوزه في الفندقة قبل سفره الي كندا

ثم تدرج في مدة قصيرة بشكل كبير الي ان بات مدير أضخم الفنادق في كندا وحصل علي العديد من الشهادات العالمية وأكثر من دكتوراة في معرفة الإنماء البشرية, و يقول الدكتور إبراهيم الفقي إنه قام بتأليف علمين جديدين مسجلين باسمه وهما: معرفة قوة الطاقة البشرية وعلم ديناميكية التكيف العصبي.الدكتور الفقي له العديد من مؤلفات ترجمت إلى الإنجليزية والفرنسية والعربية والكردية والاندونيسية وحققت مبيعات ملايين النسخ من النسخ في العالم.

من أبرز كتب الدكتور: قوة التفكير البرمجة اللغوية العصبية وفن التواصل اللامحدود. المفاتيح العشرة للنجاح. قوة السيطرة على الذات. قوة الحب والتسامح. حياة بدون قلق. إدارة الوقت. عم على حياتك. أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك. سحر القيادة. التنويم بالايحاء. الطاقة البشرية والطريق الي القمة. تَخطيطات التفكير. التفكير السلبي والتفكير الإيجابي. الأسرار السبعة للقوة الذاتية.

كيف تسيطر على شعورك وأحاسيسك. اسرار التسويق الاستراتيجي. الطريق إلى التوفيق. الطريق إلى الامتياز . قوة الذكاء الروحى . احترف فن الفراسة . الثقة و الاعتزاز بالنفس . اعرف نفسك . الشغل الجماعى . حلل شخصيتك بنفسك . سحر الكلمة . غير حياتك في 30 يوم . فن خدمة الزبائن . فن و أسرار اتخاذ المرسوم . قوة التحفيز . قوة الذهن الباطن . كيف تصبح نجماً اجتماعياً لامعاً . نم قدراتك الذهنية . احترف التحدث و الإقناع

تحميل الكتاب
هنا

او
هنا
google-playkhamsatmostaqltradent