recent
أخبار ساخنة

احدث علاج للضعف الجنسى عند الرجال - متع عقلك




دواء التدهور الجنسي بأساليب سريعة لقد بات التضاؤل الجنسي إشكالية ذلك العصر والذي يتكبد منه الكثير من الرجال بشأن العالم بأكملة وللأسف يؤدي إلي مجموعة لا حصر لها من المشاكل الإجتماعية التي قد تصل  إلي إنهيار الحياة الزوجية , بهدف كل هذه العوامل قد جئنا لكم اليوم بمجموعة من الإرشادات والعلاجات المختصة التي نرجو أن تجد صدي لديكم في دواء التدهور الجنسي .

تعليمات مهمة لمداواة التدهور الجنسي
سنقدم لكم عدد من الإرشادات التي بواسطتها يمكن الحصول علي دواء سريع للتضاؤل الجنسي لدي الرجال :

1- البعد بمقدار الإمكان عن الاضطراب والقلق لإن العامل السيكولوجي من أكثر الأسباب المؤثرة علي عملية إنتصاب العضو الذكري .

2- البعد أو الحد من المنبهات كالقهوه والشاي وأيضا مسعى الإمتناع عن التدخين أو علي الأقل التقليل منه .

3- الإمتناع عن أخذ أي عقاقير ومنشطات جنسية لتطوير الرغبة الجنسية دون اللجوء لإستشارة الطبيب المتخصص .

4-الحرص علي تناول جميع المأكولات الصحيه المتمثله في الخضروات الطازجة والفاكهة .

دواء الإنتصاب
بواسطة إحضار اعداد من غذاء ملكات النحل بالإضافة إلي 50 جرام من الجينسينج و 50 جرام من حبوب اللقاح حيث يتم مزج كل تلك السلع مع بعضها ووضعها في قنينة في الثلاجة حيث يمكن الإحتفاظ بها زيادة عن أسبوع وينصح أن يؤخذ منها بحجم معلقتين كل يوم فور الإستيقاظ .

أما فيما يتعلق للجنزبيل فقد تناولنا في موضوعات كثيرة أهميته وفائدته كمنشط جنسي قوي حيث من المحتمل غلية وشربة مثل الشاي أو من المحتمل تحليتة بعسل النحل حتي يمكن الحصول علي نتيجة ذو فاعلية مزدوجة .

العقاقير المستخدمة في دواء التضاؤل الجنسي
قد ارتفعت  خلال الفترة الأخيرة أشكال العقاقير التي من الجائز إستعمالها كمنشطات جنسية ذات فاعلية في ترقية الإنتصاب وتعد أشهر تلك العقاقير هي الفياجرا ( الحبوب الزرقاء ) حيث تعمل علي تدفق الدم بشكل ملحوظ داخل ألياف وخلايا العضو الذكري الأمر الذي ينجم عنه إنتصاب العضو لمدة طويلة ولكن هناك عدد من المضاعفات التي تترتب علي إستعمال الفياجرا إذا تم إستعمالها دون إستشارة الطبيبي وقد تؤدي إلي جلطات في الفؤاد .

الترامادول ودواء التدهور الجنسي
هناك ظاهرة بدأت تنتشر بين عديد من الرجال الذين يتكبدون من إشكالية التدهور الجنسي حيث يقدم العديد منهم علي إستعمال حبوب الترامادول كحبوب منشطة جنسيا ذلك وقد شددت العديد من الدراسات علي انه يعد منشط جنسي مؤقت حيث يعمل علي تدفق الدم في العضو ولكن سريعا ما يقل الإنتصاب لحظيا ذلك إلي منحى أن له الكثير من الأثار السلبيه الأخري علي جميع أجزاء الجسد .

دور الدواء السيكولوجي في دواء التضاؤل الجنسي
قد شدد العديد من الأطباء والمتخصصين في الميدان السيكولوجي علي ضرورة دور الدواء السيكولوجي إلي منحى الدواء بالأدوية كي يصل لمداواة التدهور الجنسي حيث شدد بعض العلماء أمثال ( بارلو , جون هارنتر ) أن هناك مايمكن أن نسمية بمراكز الشعور والتي عن طريقها يمكن التخلص من الإرتباك والتوتر الذي قد يصيب بعض الرجال في خلال ممارسة الرابطة الجنسية ذلك بالإضافة إلي تأكيدهم علي وجوب ممارسة عدد من التمارين المخصصة بالإحساس بهدف إخراج بعض الطاقات الكامنة في الجوانب اللاشعورية والتي تعمل من جانبها علي تحفيز الرغبة الجنسية وهكذا تنقيح وتقوية العضو الذكري .

ذلك وقد شدد العلماء علي أن عملية التركيز في الأداء الجنسي في خلال الممارسة الفعلية للعملية الجنسية من شأنه ان يكون له مردود غير سلبي خاصة لدي الأصحاء




google-playkhamsatmostaqltradent