recent
أخبار ساخنة

كيف تعرف انك على طريق النجاح











اولا احب ان اتعرف على كل شخص يقراءهذا المقال انت شخص  تحب التغير  انتا شخص متطلع الى الامام محب للنجاح بطبعك هذا هو من سيقراء هذا المال الشيق فلابد ان تشتاق الى مستقبل افضل من هذا بالجهد والتعب والعمل نبداء الخطواط التى تكشف لك انك على الطريق النجاح.



الثقة بالنفس 
كثير منا لا يتمتع بالثقة بالنفس القوية التى تخوض المعارك العملية فى العمل والحياة الطبيعية فلا بد ان تعرف انك تمشى على ارض صلبة للمستقبل اذا وجت هذا وانك واثق فى نفسك وفى عملك الحالى الذى سوف يقودك الى مستقبل احسن ان شاء الله فعلم انك انجزت اهم بند فى الخطواط.

المهارة فى العمل
 العمل كثير ولكن هل انت ماهر فى عملك وانك تتعامل مع الناس كما يجب بكل احترام وانك محبوب بين الناس هذه مهارة تنجز عملك وتتماشة بها بين عوامل النجاح وطريق النجاح لا يكون بكرة الناس والتكبر والمعاملة السوء منك كن ماهر فى عملك من بدايت ان تصبح حتى تمسى الى فراشك هذا عملك اليومى عمل من اجل المال ومعاملة الاهل والناس والزوجة كلة عمل ومهارة عمل حافظ عليها.


الصديق المعين على النجاح
ان الصديق عامل مهم جدا فى نجاحك فى الدنيا والاخرة ان الاخلاق بين الناس تكتسب فالصديق يكتسب من صديقة اخلاقة الطيبة او السوء فنظر الى الصديق هل هو معين على هذا ام لا ان كان صديق معين وناجح اعلم انك على الطريق النجاح والصحيح .

الاخلاص فى العمل 

ان هذا الامر فى غاية الاهمية لتكون على طريق النجاح ان تتقى الله فى عملك ليس بغشاش ومنافق وكاذب كل امور السوء فى العمل ليس مهارة بل هى فشل وينتشر عنك اقول فى غاية السوء يجب ان تكون مخلص فى العمل لتكون ناجح.


التشجيع او التحفيظ على العمل 

قليل منا من يجد تشجيع من الاهل او الصديق الا بتوفيق من الله وطريق النجاح ان تجد من يهتم بك ويعينك على المور الصعبة فى هذا الطريق الشاق المتعب ليس بالسهل ان تصبح ناجح




google-playkhamsatmostaqltradent