recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج احصاء القران الكريم

الصفحة الرئيسية


تحميل برنامج احصاء حروف وكلمات وآيات القرآن الكريم بأمكانيات هائلة وسرعة رائعة برابط مباشر مجانا للكمبيوتر واللابتوب

الإصدار الأخير من برنامج إحصاء القرآن - الإصدار 3.5 - وقد تم تدقيق قاعدة البيانات مرات عديدة وتم تدقيقه حرفاً حرفاً، ومطابقته على المصحف الإلكتروني لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة وكان عدد الحروف مطابقاً مئة بالمئة.

كما تمت مطابقته على القرآن الكريم بالرسم العثماني برواية حفص عن عاصم، وكانت أعداد الحروف مطابقة مئة بالمئة. نسأل الله تعالى أن تكون الأعداد صحيحة مئة بالمئة، ونرجو من الإخوة الباحثين والقراء والمهتمين أن ينبهونا لأي خطأ لاستدراكه في الإصدار الرابع بإذن الله تعالى. ربنا تقبل منا ومن كل من ساهم في هذا البرنامج وكل من قام بنشره ليصل للعالم بأكمله.. إنك أنت السميع العليم.

يتميز برنامج إحصاء القرآن الكريم بميزات جديدة وكثيرة ندع للقارئ الكريم اكتشافها، ولكن نعدد بعضاً من ميزات هذا الإصدار: 

1- الرسم الأول للقرآن الكريم 

2- الرسم العثماني برواية حفص عن عاصم (مصحف المدينة المنورة) 

3- الرسم الإملائي الحديث 

ويمكن للباحث أن يختار الرسم المناسب ويبدأ عمليات البحث والاكتشاف. 

ويعتبر هذا البرنامج الأول من نوعه بهذه الإمكانيات الهائلة ويتميز بسهولة الاستخدام وسرعة إنجاز العمليات الإحصائية وبنفس الوقت يتميز بحجمه الصغير أثناء التحميل والذي لا يتجاوز 6 ميغا بايت.. وهذا يجعله سهل الانتشار وبخاصة أنه برنامج مجاني تماماً... فليس هناك أي حقوق نشر سوى الدعاء لمن ساهم في هذا العمل النافع بإذن الله تعالى.

لتحميل برنامج احصاء القران الكريم اضغط هنا

رابط بديل


ملاحظة: بعض برامج مكافحة الفيروسات (وبخاصة نورتون) تتحسس لهذا البرنامج وقد تقوم بحذفه لأنه ملف تنفيذي، ونؤكد خلوه من أي فيروس. لذلك نرجو تعطيل برنامج الفيروسات مؤقتاً ريثما يتم فتح البرنامج والعمل عليه.
google-playkhamsatmostaqltradent