recent
أخبار ساخنة

التخلص من السموم: اكتشفي سبل تطهير الكبد بأساليب طبيعية - متع عقلك



التخلص من السموم يعدُّ من الموضوعات الهامة لحماية وحفظ جسد صحي.
وفيما يقوم الكبد بتنقية الدم، كونه الذي يتحمل مسئولية التقاط السموم التي تدخل إلى الجسد نحو الطعام والتدخين وتناول العقاقير، حيث يسعى تطهير كريات الدم الحمراء وإزالة الفضلات من أجل المساعدة على هضم الدهون، فإنه من اللازم معاونة ذلك العضو من الجسد على القيام بوظيفته لإزالة السموم، وأيضاً على مبالغة قوته بهدف تخزين الفيتامينات "أ" A و"دي" D و"إي" E و"كيه"K والتي يحتاجها الجسد.
ما هي أفضل النباتات بهدف تطهير الكبد؟
• الفجل الأسود بهدف تطهير الكبد: يؤخذ الفجل الأسود على شكل عصير على العموم ( ملعقة من الحجم الكبير من مرة إلى مرتين في اليوم ) ولكن يلزم ألا يمر حجم ما نشربه 100 مل. وإذا لم يعجبك مذاقه، يبقى الفجل الأسود ايضا على شكل بودرة، وايضا على شكل كبسولات.
 الأرض شوكي لتحفيز الكبد: يعزز الأرض شوكي إفرازات المرارة ويسهل الهضم ويمنع ويعالج مشكلات الهضم. يؤخذ في الغالب 2 غرام من الأوراق المجففة وتنقع في الماء المغلي وتؤخذ ثلاث مرات في اليوم.

• الهندباء للتخلص من السموم: تشتهر أوراق الهندباء بفوائدها العديدة على وظائف الصفراء في الجسد. فهي تعاون على تفريغ السموم وتفعيل إفراز المرارة وتحفيز الكبد. يؤخذ ما مقداره من 3 إلى 5 عقوبات مالية من أوراق الهندباء المجففة وتنقع في قدَح من الماء الشديد الحرارة لفترة 5 إلى 10 دقائق. يمكن أخذ ذلك المنقوع 3 مرات في اليوم.

الدواء بالليمون

الليمون يعاون الكبد بطريقتين مهمتين: الأولى أنه يحث إصدار العصارة الصفراوية – المرارة ، والثانية يسهّل تفتيت الدهون والقضاء عليها. وبذلك تصبح عملية الهضم أكثر فعالية. كما أنَّ مواصفات الليمون المدرّة للبول تحفّز نشاط الكلى وتعين على التخلص من السموم.

الدواء بالليمون (ويفضل استعمال الليمون العضوي) يدوم 21 يوماً.
google-playkhamsatmostaqltradent