recent
أخبار ساخنة

عمل وجبات خفيفة يسهل تناولهم في العمل

الصفحة الرئيسية







في وجود الحياة السريعة التي نعيشها، نجد صعوبة في العثور على الوقت لنتناول طعام صحي. طول الوقت ما ننتقل بين الندوات المهمة وغزارة الشغل، لهذا نلتجئ إلى الوجبات السريعة في عديد من الأحيان، ولكنها في الخاتمة تقودنا إلى عديد من مشكلات الهضم فضلا على ذلك أنها يقع تأثيرها على الصحة العامة. فكرت في  وجبات طفيفة يسهل تناولهم في وقت الشغل.

دجاج مشوي مع خضرواته 

ذه الوجبة تأخذ طفيفا من الوقت ولكنها ستشجعك كثيرا على تناول الغذاء الصحي. تَستطيع تيسير الموضوعات على نفسك بتحضيرها قبلها بيوم. لاغير كل ما تحتاجينه هو تتبيل الدجاج وشيه ثم تقطيعه إلى قطع ضئيلة. تَستطيع كذلك سلق أو تسوية الخضار على البخار وإضافة البهارات التي ترغبين فيها. ضعي تلك الوجبة الفريدة إلى علبة الغذاء المقفلة. وبهذا تستطيعين تناولها في أي وقت في الشغل، كل ما ستحتاجينه هو تسخينها في الميكروويف واستمتعي بطعام صحي في الشغل.

المكرونة والجبنه 

الوجبة في الحقيقة سهلة بشكل كبير وهي المفضلة لدي. أنت تحتاجين إلى سلق المكرونة مساءا ووضعها في علبة الغذاء المحكمة. اجعلي الجبن المفضل لديك في كيس محكم. عندما تشعرين بالجوع، قومي بإلحاق الجبن إلى المكرونة وسخنيهم في الميكروويف، واستمتعي بطعمها الشهي الذي لا يقاوم.

السلطة المفضلة لديك والصوص المميز

قومي بشراء العناصر التي ستحتاجينها في عمل السلطة عشية، ثم حضري الصوص الفضل لديك في برطمان ضئيل. لا تضيفي الصوص قبل أن تشعري بالجوع في اليوم الأتي لأنها ستتشبع به وستصبح يسيرة. وبذلك ستحصلين على وجبة سهلة بشكل كبير مناسبة لجو الشغل.

ساندوتش كلوب مع تفاح 

من الوجبات السهلة المناسبة للعمل، هو أن إعتداء ساندوتش بالمكونات التي تفضلينها، وتتناولي بعده أي نوع من الفاكهة. تجنبي تناول الشوكولاتة وأي سناكس غير صحية. أقترح عليك التفاح لأنه يسير في حمله وتناوله في الشغل.

ساندوتش ملفوف وخضروات وفواكه 

قومي بتجهيز ساندوتش ملفوف مساءا وقطعيه إلى قطع ضئيلة حتى يسهل عليك تناوله في الشغل. اشتري خيار وجزر وفلفل ألوان لتناولهم معه. احضري معك الخضروات لتتناوليها في أي وقت عندما تحتاجين إلى شيء به سكر.
google-playkhamsatmostaqltradent