recent
أخبار ساخنة

4 خطوات لذيادة الحب فى قلب زوجتك





إن التداول مع المرأة فن لا يتقنه العديد من الرجال، ففي بعض الأحيان من الممكن أن يكون الكذب هو ما يلزم أن تقوم به بهدف مبالغة ولع وحب زوجتك لك.
 ذلك التقرير يعرض لك أكثر أهمية 4 كذبات يلزم أن تقولها باستمرارً لزوجتك؛ حتى تنجذب إليك أكثر.
1- يمكنها إصلاح جميع الأشياء بالتأكيد أنت لا يمكنها إجراء هذا، ولكن فكرة أخذ مسؤولية تصليح الأشياء تروق لبعض السيدات اللائي ينظرن إلى ذلك الإجراء من قبل أزواجهن على أنه يدل على تحملهم المسؤولية، وعدم تهربهم منها، فعقل المرأة يتضمن على العديد من التخيلات والمشاعر التي لا يمكنه الرجال فهمها أو استيعابها .
2- كنت تسعى التواصل بها إذا خرجت لقضاء بعض الوقت مع أصدقائك، ونسيت التواصل بزوجتك قبل أن تبادرك هي بالاتصال، فأول كلمة يلزم أن تبدأ بها المكالمة هي أنك حاولت التواصل بها كثيراً، ولكن لم تستطع نتيجة لـ سوء شبكة الاتصالات، وبالرغم من أن ذلك الشأن لم ينتج ذلك لكنه سيوفر عليك العديد من المكابدة عقب الرجوع للبيت، ويعد الرجال حديثي الزواج هم أكثر الرجال الذين يتعرضون لهذه الإشكالية.
3- أنت لا ترغب في ممارسة الجنس بالرغم من أن زوجتك ترغب في ممارسة الجنس مثل ما تريده أنت، بل عليك وعي أن السيدات لسن مثل الرجال من حيث أسلوب وتوقيت التفكير، فالرجال يستطيعون ممارسة الرابطة الجنسية في أي وقت، بل السيدات يلزم أن يتهيأن نفسياً وجسدياً لذلك الشأن بخلاف الرجال، لهذا يلزم عليك أن تترقب؛ حتى تستعد زوجتك لممارسة الجنس معك، ولا تتعجل الشأن .
 4- أنت لم تكذب عليها مطلقاً بالرغم من كل هذه المواقف التي استخدمت اليسير من الكذب بها، سوى أن تلك الجملة لها مفعول السحر، فالكلام المعسول الذي يتضمن على المعاني الرقيقة يُعد أكثر أهمية من ممارسة الجنس فيما يتعلق للنساء.اقرأ المزيد
google-playkhamsatmostaqltradent